الدكتور هشام عبد العزيز …العلم والفن أساس العمل الدعوى لانه يقوم بتوصيل معلومة صحيحة بأسلوب علمي

كتب…..نزار سلامة

اكد الدكتور هشام عبد العزيز وكيل أول وزارة الأوقاف أن العلم والفن أساس العمل الدعوى لانه يقوم بتوصيل معلومة صحيحة بأسلوب علمي عصرى مشيرا إلى ما تقوم به وزارة الأوقاف لتطوير منهج الدعوة و اسلوب عمل الدعاة فطهرت المنابر من أصحاب الأفكار المتطرفة والتدريب للدعاة ليس فقط شرعيا بل فى كل المجالات العلمية والتكنولوجية والإعلامية والاقتصادية والاجتماعية..

وقال د. هشام أصبح لدينا أئمة متميزين تطلبهم أكثر من 20من الدول العربية والإسلامية إضافة إلى تدريب الائمة على السوشيال ميديا والتحول الرقمى من خلال اكاديميه الأوقاف مع تدريب واعظات متميزات ..

جاء ذلك فى الندوة الثقافية التى نظمتها رابطة الجامعات الإسلامية اليوم ضمن فاعليات معرض الكتاب الدولي الثقافية حول التحديات التي تواجه العمل الدعوى فى عصر الرقمنة ..وإدارها الدكتور سامى الشريف الأمين العام لرابطة االجامعات الاسلاميه والدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر الأسبق والدكتور عبد الله النجار المفكر الاسلامي..والدكتور. محمد المنسي أستاذ الشريعة

.

وأكد د.هشام استعداد الوزارة لمواجهة أى سلبيات فى العمل الدعوى وتصحيحها فى إطار علمى إخوى حفاظا على عمارة مصر باعتباره فرض .
.

زر الذهاب إلى الأعلى