728x90 (1)
728x90 (1)

*الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يستقبل وفدا من سلطنة بروناي دار السلام

728x90 (1)
728x90 (1)

كتب . …نزار سلامة

أشاد معالي الأستاذ الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية بالعلاقات الوطيدة التي تربط الرابطة وجامعة السلطان الشريف علي،. الإسلامية بسلطنة بروناي- دار السلام. برئاسة فضلا عن التعاون الدائم بينهما.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لرابطة االجامعات الاسلاميه وفدا من جامعة السلطان الشريف علي الإسلامية بسلطنة بروناي- دار السلام برئاسة الدكتور حاج نور عرفان زنيل رئيس الجامعة .

و ضم الوفد كلا من: الدكتور حاج حنبالي بن حاج مدير التعاون الدولي بالجامعة، والسيد محمد سوجيري المستشار الثقافي والتعليمي بسفارة بروناي بالقاهرة ، ومساعده السيد مبارك سيد.

و ناقش الجانبان سبل تطوير وتفعيل هذا التعاون في المرحلة القادمة، كما أعرب معالي الأمين العام عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به حكومة بروناي لدعم الجامعات الإسلامية..

ومن جانبه قال رئيس الجامعة: إن شعب بروناي يعتز بصداقته مع الشعب المصري والشعوب العربية، ويفخر بأبنائه الذين يدرسون في جامعة الأزهر….

، وأضاف إننا نتطلّع لمزيد من التعاون والتنسيق مع رابطة الجامعات الإسلامية والإفادة من خبراتها وخبرائها؛ لتطوير العمل الأكاديمي والبحثي بجامعة السلطان الشريف علي. …

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع الجامعة لمعالي الدكتور الشريف الذي أهدى له وللوفد المرافق درعا وميداليات تذكارية .

728x90 (1)
728x90 (1)
728x90 (1)
728x90 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى