*وزير الشباب والرياضة يبحث مع قيادات الوزارة تطوير ورفع كفاءة المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظات*

صبحي...سرعة الانتهاء من كافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة*.

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج وذلك لبحث اعمال التطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بتلك المحافظات .

ووجه وزير الشباب بضرورة متابعة والانتهاء من اعمال التطوير  الخاصة بالبنية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.

وركز صبحي على ضرورة الاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة بتلك المنشآت ، ورفع كفاءتها وما تحتاجه من متطلبات وذلك فى إطار التطوير الشامل الذى دوما ما تحرص الوزارة على تنفيذه داخل المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات ، كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على جاهزية المنشات الشبابية والرياضية التى تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزة على الافتتاح لانضمامها للمنشآت لخدمة الشباب والاسرة المصرية .


وطالب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قيادات الوزارة ومديري المديريات بالتركيز على ايجاد الفرص التسويقية داخل المنشآت الرياضية والشبابية بتلك المحافظات .
كما توجه وزير الشباب بالشكر الى مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج على ما بذلوه ويبذلوه من جهود لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتهم..

زر الذهاب إلى الأعلى